​أفضل 15 استراتيجية للمراهنات الرياضية

Reading time: 27 min (5279 words)

إذا كنت قد درست بالفعل أساسيات المراهنات الرياضية جيدا بما فيه الكفاية ، فقد حان الوقت الآن للتعمق في استراتيجيات المراهنة الأكثر شيوعا. نوضح لك كيفية وضع الرهانات الرياضية بنجاح باستخدام الإستراتيجية الصحيحة وما الذي تبحث عنه.

عندما يتعلق الأمر باختيار الإستراتيجية الصحيحة للمراهنات الرياضية ، تختلف الآراء. هل هناك من الاساس استراتيجية صحيحة للفوز في المراهنات الرياضية أم أن أفضل استراتيجية هي أن تكون مرنا في اختيار الإستراتيجية المعنية؟ على أي حال ، نقدم أفضل الاستراتيجيات الواعدة لزيادة أرباح الرهان بمرور الوقت.

أفضل وكيل مراهنات للمراهنة باستراتيجية

احتمالات هائلة ، رهانات واسعة النطاق وحدود عالية لدى شركة المراهنات الموثوقة 22Bet

قم بالتسجيل واحصل على مكافأة 122 يورو

 ​أفضل استراتيجية في المراهنات الرياضية

إذا قررت المراهنة بشكل احترافي ، فإن السؤال الأول الذي يطرح نفسه هو استراتيجية الرهان الصحيحة. ومع ذلك ، لا توجد إجابة مطلقة على هذا السؤال، لأن الاستراتيجية الجيدة لأحد المراهنين قد لا تناسب المراهن الآخر.

يركز العديد من المراهنين الرياضيين بشكل كبير على نوع معين من الرهان. ينصب تركيز اللاعبين في الغالب على نتيجة معينة من اللعبة التي يبحثون عنها بنشاط. يمكن أن يكون ، على سبيل المثال:

  • رهان أكثر أو أقل

  • أكثر أو أقل من الرهانات لكل فريق

  • انتصارات الإنتشار، أي انتصارات بفارق عدة أهداف

  • احتمالات فوز منخفضة

  • رهانات الشوط الأول

  • الأهداف المبكرة أو المتأخرة

هذا تركيز مبسط للغاية ، لأن حجم الحصة أو بشكل عام ، التعامل مع الرهانات وتكرار لعب الرهانات تلعب أيضا دورا مهما في الاستراتيجيات.

قبل أن تبدأ المراهنة وفقا لاستراتيجية مراهنة معينة ، من المهم فرض إدارة تمويل دقيقة للغاية على نفسك والالتزام بها باستمرار. هذا هو العامل الأكثر أهمية في اتخاذ قرار المراهنة باستمرار.

إنه مشابه لفقدان الوزن: يقال دائما أن حوالي 30٪ يعتمد على النشاط البدني و 70٪ على النظام الغذائي الصحيح. لذلك ، يمكنك القول أن الإدارة الجيدة للتمويل هي النظام الغذائي الصحيح للمراهنة“.

فقط عندما تقوم ببناء نظام إدارة تمويل يناسبك ، يمكنك البدء في اختبار العديد من استراتيجيات الرهان ذات المراجع. على سبيل المثال ، ستجد معلومات مفصلة حول نظام مراهنة Fibonacci ، أو الإستراتيجية المتخصصة في الدوري ، أو المراهنة المنهجية على 1X ، أو الاستراتيجيات على المستضعفين على أرضهم أو المراهنة على الأهداف المتأخرة.

إذا كنت مهتما بهذه الموضوعات ، فيمكنك الآن قراءة ومعرفة استراتيجيات الرهان الأكثر شيوعا.

تغلب على وكلاء المراهنات باستخدام أداة Overlyzer Live

تقوم أداة liveOverlyzer بتعيين حالات الضغط في مباريات كرة القدم من أكثر من 1000 دوري ومسابقة في الوقت الفعلي. يتيح ذلك لمستخدمي Overlyzer أن يروا في لمحة الفريق الذي يقوم بالمزيد من الضغط والسيطرة على اللعبة.

يمكن أن تمنحك هذه البيانات الأفضلية المطلقة عند المراهنة مباشرة على الهدف التالي وعدد الأهداف وحتى نتيجة اللعبة!

اتجاهات Overlyzer الحية لإنجلترا مقابل ألمانيا سجلت إنجلترا ثلاثة أهداف عندما وضعت ألمانيا تحت ضغط قوي في آخر 20 دقيقة من المباراة!

يمثل الخط الأزرق الضغط الذي يمارسه الفريق المضيف ، بينما يمثل الخط الأحمر الضغط الذي يمارسه الفريق الضيف.

يفسر عامل هجوم اللعبةأيضا ما إذا كانت اللعبة أكثر هجومية أو أكثر دفاعية بناء على إحصائيات مختلفة وبيانات أداء مباشرة. في المتوسط ، تشير قيمة 30٪ أو أكثر على مدار مدة المباراة الكاملة إلى أن اللعبة يتم لعبها بشكل هجومي ونشط مع احتمال المزيد من الأهداف

يمكنك العثور على شرح أكثر تفصيلا لكيفية عمل هذه المقاييس على حسابنا على YouTube.


تغلب على وكلاء المراهنات!


​2. استراتيجية 1X على الغرباء في المنزل

استراتيجية الرهان التي كانت ناجحة في الماضي هي الرهان على الفرصة المزدوجة” 1X إذا لعب شخص غريب ضد مفضل في المنزل. في هذه الحالة ، يجلب الرهان “1X” احتمالات محترمة وفرص ربح مثيرة للاهتمام للغاية.

الفوز أو رسم استراتيجية الرهان على المنزل

ليس عليك حتى اختيار وتحليل الألعاب التي تحتوي على تطرفات مطلقة واختلافات طبقية واضحة مع هذه الإستراتيجية. لذلك ، ليس عليك بالضرورة المراهنة ضد Barcelona أو Bayern أو Juventus كفريق بعيد. هنا ، من المحتمل أن نبتعد عن رهانات القيمة. حتى لو اخترنا فرقا ليست من الغرباء الكبار ، لكنهم لا يزالو غرباء وفقا للاحتمالات ، نجد احتمالات مثيرة للاهتمام للغاية بين 1.60 و 2.50.

كما هو الحال مع جميع الرهانات ، من المهم التحليل مقدما وعدم الذهاب بشكل أعمى لأي فريق. يجب عليك بالطبع أخذ الإحصائيات في الاعتبار ، والمعلومات المسبقة حول الإصابات والإيقافات ، بالإضافة إلى الشكل الحالي للفرق. هذه الميزة ، الذين تمثل المباريات أمام جمهورهم ضد جمهور أكبردافعا خاصا ، لأنها تجلب أفضلية صغيرة أخرى للفريق المضيف. خاصة عندما أظهر المفضل المعني نفسه مؤخرا مهتزا ضد الأصغر، يمكنك بالتأكيد العثور على قيمة في مثل هذا الرهان الخارجي بفرص مزدوجة.

إذا كنت تقبل أيضا احتمالات أقل ، فيمكنك بالطبع استخدام إستراتيجية 1X هذه للألعاب ذات الاحتمالات المتوازنة.


​3. استراتيجية الكل في الاحتمالات عند 1.20 ثانية

تتضمن استراتيجية الرهان هذه الفوز بالعديد من الرهانات واحدة تلو الأخرى واستخدام الحد الأقصى دائما يوفر الفرصة لكسب أموال لائقة. ولكن من الواضح أيضا أنك ستخسر كل الأموال إذا خسرت رهانا. ولكن إذا تمكنت من الفوز ب 30 أو 35 أو حتى 40 مرة متتالية ، فستحصل على أموال كبيرة!

الكل في احتمالات عند 1.20 – استراتيجية الرهان

نستخدم احتمالات حول 1.20 لهذا من الناحية المثالية يجب أن تبحث عن الرهانات التي تلعبها مباشرة. كما هو الحال مع استراتيجية المراهنة على أكثر من 1.5 هدف في ما يقدرأنه ألعاب فوقنموذجية ، يمكنك الانتظار هنا حتى تصل الاحتمالات إلى المستوى المطلوب. الرهان الذي يزيد عن 0.5 مثالي هنا أي الرهان على أن اللعبة لن تنتهي 0-0. عادة ، بعد 30 دقيقة بدون أهداف ، تحصل على معدل 1.20 – اعتمادا على المباراة ، يمكن أن يكون بالطبع أقل ، ولكن في بعض الأحيان أعلى. بالطبع ، إنها مسألة ذوق مع نوع الرهان الذي تريد تحقيق الدخل من تسلسل الرهان الخاص بك ، أو سباق المال كما يطلق عليه أيضا.

من المهم أن تلعب دائما نفس الاحتمالات تقريبا. هذاهو بالتأكيد اختبار للصبر وليس مذهلا بشكل خاص في البداية ، ولكن لا يوجد هدف محدد ويمكنك التوقف في أي وقت وتستلم أرباحك. على سبيل المثال ، إذا بدأت مثل هذه السلسلة من الرهانات بحصة قدرها 10 يورو ، فهذا كل ما يمكن أن تخسره. لذلك تجد الآن رهانا باحتمالات 1.20 ، واربحه والعب على الفور 12 يورو التي فزت بها مرة أخرى على احتمالات قريبة من هذا المبلغ. تربح 14.40 يورو والتي سيتم استثمارها في الرهان التالي.

ستصبح الأرباح ملحوظة ببطء شديد ، ولكنها ستزداد بشكل حاد بمرور الوقت ، لأن الحصة تنمو بالطبع أعلى وأعلى. إذا تمكنت بالفعل من الحصول على 30 اختيارا على التوالي ، فستكون 10 يورو من البداية بالفعل 2,373.76 يورو. بعد 35 اختيارا صحيحا ، سنكون بالفعل عند 5,906.68 يورو وبعد 40 اختيارا صحيحا بسعر 14,697.71 يورو.

بالطبع ، من غير المحتمل أن يكون لديك الكثير من الاختيارات المتتالية بشكل صحيح لكن استراتيجية الرهان التقدمية هذه هي أيضا شيء من أجل الإثارة. إذا لم تبدأ تسلسل الرهان بحصة عالية جدا ، فلن تخسر الكثير وهناك بالطبع إمكانية لبدء سلسلة حقيقية عند استخدام استراتيجية الرهان هذه.


​4. نظام 1-3-2-6

يشبه نظام 1-3-2-6 نظام مراهنة تقدم إيجابي آخر يعرف باسم Paroli. كلاهما ينطوي عليهما زيادة الرهانات بعد الفوز ، وكلاهما ينطوي على دورة من الرهانات تنتهي عند نقطة محددة. الفرق الحقيقي الوحيد هو تسلسل الرهان الفعلي.

لا توجد العديد من الأنظمة التي يسهل فهمها أكثر من 1-3-2-6 وبساطتها جذابة للغاية للعديد من الأشخاص العاديين. هناك أيضا عدد من الفوائد الأخرى التي تساهم في شعبيتها.

بالطبع ، كما هو الحال في أي نظام مراهنة ، هناك أيضا عيوب. نستكشف الجوانب الإيجابية والسلبية ل 1-3-2-6 أدناه ، جنبا إلى جنب مع التفاصيل وكيف تستخدم هذا النظام.

استخدام نظام 1-3-2-6

مثل العديد من أنظمة الرهان ، تم تصميم 1-3-2-6 للرهانات التي تدفع مبلغا متساويا ، مثل الرهانات الحمراء والسوداء في لعبة الروليت. في الواقع ، يتم استخدامه على نطاق واسع على طاولة الروليت وفي ألعاب الكازينو الأخرى مثل القمار وألعاب النرد والبلاك جاك. في الأساس ، لا يهم ما تستخدمه من أجله ، بشرط أن تلعب بمبالغ متساوية.

كما ذكرنا سابقا ، هذا نظام بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو تعديل رهاناتك بناء على بعض القواعد البسيطة. بادئ ذي بدء ، عليك أن تقرر مدى ارتفاع وحدة الرهان الخاصة بك. كدليل ، بمجرد تحديد المبلغ الذي ترغب في خسارته في جلسة واحدة ، يجب أن تكون وحدة الرهان الخاصة بك حوالي 2٪ إلى 5٪ من ذلك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد اللعب بإجمالي 500 يورو ، فسيكون 10 يورو رقما معقولا. وحدة الرهان هي المبلغ الذي تراهن به على الرهان الأول في التسلسل. بعد كل رهان خاسر ، ينتهي التسلسل وتبدأ رهانا جديدا ومرة أخرى تقوم بإدخال وحدة رهان.

إذا ربحت رهانا ، فإنك تقوم بضبط حصتك وفقا للتسلسل 1-3-2-6. لذلك ، إذا ربحت رهانك الأول ، في المرة التالية التي تزيد فيها حصتك إلى 30 يورو (ثلاث وحدات رهان). إذا فزت بهذا أيضا ، فستضع 20 يورو في رهانك التالي. إذا فزت بهذا أيضا ، في المرة القادمة راهن ب 60 يورو. ولدينا بالفعل تسلسل 1-3-2-6.

إذا فزت بالرهان الرابع المتتالي ، فسيكتمل التسلسل وتبدأ من جديد. لا تنس ، بمجرد خسارتك ، ستتم إعادة تعيين حصتك أيضا إلى وحدة مراهنة.

هذا هو في الأساس ما يدور حوله نظام الرهان 1-3-2-6. طالما أنك تضع مجموعة القواعد البسيطة في الاعتبار ، فلن تواجه أي مشاكل في استخدام هذا النظام بنجاح.

النتائج المحتملة ل 1-3-2-6

نظرا لأن هذا النظام ليس سوى دورة قصيرة ، فهناك القليل من النتائج المحتملة. هذه هي ما يلي:

  • خسارة الرهان الأول (الخسارة الكلية لوحدة رهان واحدة)

  • فوز الرهان الأول ، خسر الرهان الثاني (الخسارة الكلية لوحدتي رهان)

  • فوز أول رهانين ، وخسر الرهان الثالث (إجمالي الفوز لوحدتي رهان)

  • الفوز بالرهانات الثلاثة الأولى ، وخسر الرهان الرابع (التعادل)

  • اربح جميع الرهانات الأربعة (إجمالي الفوز ب12 وحدة)

لذلك ، كما ترى ، فإن اثنتين فقط من النتائج المحتملة للدورة تنطوي على الخسارة. لن تحدث الخسارة إلا إذا خسر الرهان الأول أو الثاني. لذلك ، في كل مرة تربح فيها أول رهانين ، لا يمكنك أن تخسر مرة أخرى في نفس الدورة.

قد يبدو أن نظام 1-3-2-6 يجعله أكثر عرضة لكسب المال من الخسارة. لكن لسوء الحظ ، هذا ليس صحيحا. لسوء الحظ ، في حين أن النظام لديه بعض المزايا ، فإن الربح المضمون ليس واحدا.

مزايا وعيوب استراتيجية الرهان 1-3-2-6

ربما تكون أكبر ميزة ل 1-3-2-6 هي أنها بسيطة للغاية وسهلة التعلم. إذا كنت ترغب في استخدام نظام مراهنة لا تريد أن يكون معقدا للغاية ، فهذا خيار جيد. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم زيادة حصتك بعد الخسارة وهذا يمنع الخسارة السريعة للمال ، خاصة إذا اخترت حجم وحدات الرهان الخاصة بك بحساسية.

ميزة أخرى ملحوظة هي أنه بعد إيقاف التسلسل بعد أربعة انتصارات متتالية ثم العودة إلى وحدة واحدة ، فإنك تواجه إمكانية تحقيق سلسلة انتصارات صغيرة. هناك احتمال أن تفوز بالمرات الأربع على التوالي وإذا كنت محظوظا ، فستتجاوز أرباحك الخسائر في الرهانات التي خسرتها من قبل.

النظام لا يأتي بدون عيوبه. الأكثر لفتا للنظر هو أنه لا يوجد شيء للتغلب على الحافة الموجودة في أي كازينو. لا يمكن لأي نظام مراهنة القيام بذلك. لكنه يساعدك على الحفاظ على الانضباط مع مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها ، لأنه في النهاية لا يزال يتعين عليك الاعتماد على حظك للفوز. إذا حصلت على تسلسل خاطئ للنتائج ، فسوف تخسر.

1-3-2-6 ليس نظام مراهنة سيئا مقارنة بأي من الأنظمة الأخرى المتاحة ، بشرط أن تقبله على حقيقته. لا يضمن هذا النظام أنك ستفوز ، ولكنه يمكن أن يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من حظك.


​5. نظام مراهنات Fibonacci

نظام مراهنة Fibonacci هو واحد من العديد من استراتيجيات الرهان المتاحة اليوم. هنا نوضح كل شيء عنه.

استراتيجية مراهنة Fibonacci

رهان تسلسل Fibonacci هو بلا شك مفهوم مثير للجدل. ولكن هناك بالتأكيد مراهنون رياضيون تمكنوا من تحقيق نجاح كبير بواسطته. تحمل هذه الاستراتيجية بعض المخاطر ، ولكن مع الحظ اللازم والاختيار الصحيح ، يمكنك أن تكون ناجحا أثناء استخدام هذه الاستراتيجية.

المفهوم الأساسي للمراهنة وفقا لتسلسل Fibonacci بسيط: راهن على التعادل. إذا خسرت ، فقط راهن على التعادل التالي وفقا لمفتاح معين وابدأ في زيادة حصتك.

من المهم أن تكون احتمالات التعادل أعلى من 2.62 (بتعبير أدق: 2.618) ؛ لحسن الحظ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام هذه الاستراتيجية ، هناك العديد من رهانات التعادل لهذا الحد الأدنى من الاحتمالات. كلما ارتفع المعدل ، كان ذلك أفضل.

إذا خسرت ، فأنت ببساطة تراهن على التعادل التالي بعد تسلسل Fibonacci. إنه تسلسل من الأرقام ينتج فيه مجموع رقمين متتاليين الرقم التالي ، مما يجعل تسلسل Fibonacci تسلسلا لا نهائيا من الأعداد الطبيعية. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول تسلسل Fibonacci على ويكيبيديا.

لذلك إذا بدأت المراهنة ب 1 يورو في التعادل الأول مع احتمالات > 2.62 وخسرت ، ثم في المرة القادمة التي تراهن فيها على 1 يورو مرة أخرى ، ثم 2 يورو ، ثم 3 يورو ، ثم 5 يورو ، ثم 8 يورو ، ثم 13 يورو وهكذا.

من المفهوم رياضيا أن كل ربح ستحققه من خلال هذا الرهان سيعوض الخسائر السابقة وستحقق ربحا صافيا.

مثال على رهان فيبوناتشي

لنأخذ مثال الموقف الذي تخسر فيه عشر مرات متتالية وتربح رهانك في المرة الحادية عشرة. في هذه الحالة ، تكون قد قامرت بالفعل بمبلغ 143 يورو ونجحت أخيرا في وضع الرقم الحادي عشر في تسلسل Fibonacci ، 144 ، في رهان. إذا افترضنا الآن أن الرهان الناجح له احتمالات 2.80@ ، فستربح 403.20 يورو. لقد راهنت بما مجموعه 287 يورو ، مما يجعل صافي ربحك 116.20 يورو.

عيب هذه الاستراتيجية واضح جدا. بافتراض أنك لم تخسر عشرة رهانات متتالية ، ولكن عشرين رهانا ، فستكون قد خسرت بالفعل 16,910 يورو في الرهانات. هذا تمويل ضخم ، يجب عليك بالطبع عدم المخاطرة برهان بهذا التسلسل. يمكنك العثور على المزيد حول هذا الموضوع في شرحنا حول إدارة التمويل.

نظام مراهنة Fibonacciاستنتاجنا

عند المراهنة وفقا لتسلسل Fibonacci، فإنك تعتمد على النجاح في الوقت المناسب. خلاف ذلك ، لن تكون قادرا في النهاية على تحمل الرهانات وستخسر الكثير من المال. بالطبع ، يمكن أن تعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد أيضا. على سبيل المثال ، يمكنك التركيز على فريق معين معروف بكثرة تعادلاته. ولكن استنادا إلى نظرية الاحتمالات ، ستدخل في يوم من الأيام بالتأكيد في مرحلة لم يعد بإمكانك إدارتها ماليا.


​6. صيغة Kelly

هناك بالطبع العديد من الأفكار والمفاهيم والصيغ التي يمكن أن تساعدك في حساب الرهان المثالي. واحد منهم هو صيغة Kelly.

بالطبع ، هذا لا يضمن أنك ستراهن دائما بشكل صحيح وأن تقييم مدى احتمالية نتيجة اللعبة ، لا يزال متروكا لك. لكن صيغة Kelly يمكن أن تساعدك في اختيار حجم رهانك.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها صيغة Kelly

  1. اخترت لعبة أو حدثا وقيمت النتيجة كنسبة مئوية
    مثال: النمسا تهزم المانيا تقيم هذه النتيجة باحتمال 20٪

  2. الآن ، أنت تبحث عن احتمال لهذا الحدث الذي يبدو عادلا بالنسبة لك

  3. بعد ذلك ، تضع الاحتمال والاحتماليات في صيغة Kelly وتحصل على قيمة منها

لنأخذ كمثال القدرة المحتملة بنسبة 20٪على الفوز باحتمالات 5.50@.
أولا نقوم بالحسابات ، حيث احتمال 100٪ هو 1:

الآن يمكننا الاستمرار في الحساب وإيجاد أفضل حصة ممكنة لهذا الرهان. تبدو الصيغة المستخدمة لاختيار حصة معقولة كما يلي:

النسبة المئوية للتمويل المراد تعيينه = القيمة / (الاحتمالات – 1)

في حالتنا هذا يعني:

توصي صيغة كيلي بموجب هذا ، نظرا لاحتمال أن تكون قد حددت نفسك والاحنمالات التي اخترتها ، يجب أن تراهن بنسبة 2.22٪ من رصيدك على هذا الحدث.

الآن ، بالطبع ، يعتمد استخدام هذه الصيغة أيضا بشكل كبير على تقييمك للاحتمال. وإذا كنت تعتبر نتيجة اللعبة محتملة جدا وبالتالي تزيد من القيمة بشكل الى حد كبير ، فقد يحدث أن تحصل على 30٪ أو حتى أكثر من رصيدك نتيجة لذلك. بالطبع ، ينصح بالحذر هنا لأن رصيدك يمكن أن ينحدر بسرعة كبيرة بهذه الطريقة.

من الممكن أيضا أن تحصل على نتيجة سلبية عند حساب القيمة الأولى. يحدث هذا إذا راهنت بقيمة منخفضة مع احتمال متوقع للفوز في حدث باحتمالات منخفضة للغاية. والنتيجة هي أن قيمتك سلبية ، مما يعني شيئا آخر غير: إذا لم تكن متأكدا من ذلك ، فإن هذا الرهان لا يؤتي ثماره


​7. التنقيط في المراهنات الرياضية

التنقيط هي عملية المراهنة على أكثر من اختيار واحد خلال نفس الحدث ، بحيث بغض النظر عن الاختيار الذي يفوز ، يمكن تحقيق ربح. لا ينبغي الخلط بين هذا وبين المراجحة ، والتي تنطوي على المراهنة على كل النتائج المحتملة لحدث ما ، بحيث يتم تحقيق ربح مضمون. هذا ممكن فقط باستخدام العديد من وكلاء المراهنات وفقط لعدد قليل من الأحداث.

يعد التنقيط مثاليا للأحداث متعددة النتائج حيث تعتقد أنه يمكنك تقسيم النتائج المحتملة إلى اثنين أو ثلاثة ؛ ولكن من الناحية النظرية ، يمكنك المراهنة على أي عدد من الاختيارات. كلما قل عدد الاختيارات التي تقوم بها في التنقيط ، قل عدد الخاسرين الذين تدعمهم وزادت الأرباح التي تحققها منهم. ومع ذلك ، من خلال تقليل الاختيارات ، فإنك تزيد من مخاطرك.

من الأفضل استخدام التنقيط عندما يكون لديك معلومات أو لديك شعور قوي جدا بأن النتيجة غير مرجحة للغاية. إذا كانت هذه النتائج غير المحتملة لها احتمالات كبيرة ، فإن التنقيط لا تستحق العناء ، ولكن إذا كنت تعتقد أن النتيجة المرجوة غير مرجحة ، فإن الاختيارات المتبقية في التنقيط تحقق أرباحا جيدة.

تحديد الرهانات المختلفة في التنقيط

السمة الرئيسية لالتنقيط هي أنك تربح نفس المبلغ ، ولكن مع كل الاحتمالات المختلفة المعنية ، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان معرفة الرهانات المطلوبة.

مثل:

إذا قمت بتغطية اختيارين ، أحدهما مع 5/1 والآخر مع 8/1 وتريد الفوز ب 100 يورو بغض النظر عن النتيجة:

قسم الاحتمالات في الكسور العشرية (6.0 و 9.0) واقسم الحصة على الاحتمالات العشرية.

100 يورو / 6.0 = 16.66
100 يورو / 9.0 يورو = 11.11 يورو
إجمالي الحصة = 27.77 يورو

بدلا من ذلك ، قد يكون لديك فكرة عن المبلغ الذي تريد المراهنة عليه في حدث ما. في هذه الحالة حوالي 30 يورو. أنت تعلم أن حصتك على فرصة 0.6 تبلغ حوالي 20 يورو. لحساب المبلغ الذي يجب أن تراهن عليه على الاختيار الآخر:

20 يورو × (6.0 / 9.0) = راهن على الاختيار الأعلى قيمة. = 13.33 يورو

ستكون الحصة الإجمالية بعد ذلك 33.33 يورو وإذا فاز أحد الاختيارين ، فستتلقى 120 يورو

حساب الاحتمالات المجمعة في التنقيط

في التنقيط ، من المهم أن تكون الاختيارات التي تراهن عليها قد جمعت بين الاحتمالات. لاختيار أفضل الرهانات ، لا تزال بحاجة إلى التفكير في الاحتمالات واختيار الأحداث التي تتمتع فيها اختياراتك المجمعة بأفضل فرصة للفوز فيما يتعلق باحتمالاتك ، بدلا من مجرد دعم جميع الاختيارات التي تعتقد أنها قد تفوز.

مثل:

إذا راهنت بإجمالي 100 يورو وكان العائد على الرهان الفائز 150 يورو ، فأنت تغطي جميع اختياراتك باحتمالات مجمعة تبلغ 1/2 أو 1.5 كرقم عشري.

عند وضع رهانك الهولندي ، تكون قد حددت بالفعل رهاناتك وإجمالي عوائدك حتى تتمكن من وضع الرهان ، بنفس العائد لكل نتيجة. للحصول على الاحتمالات العشرية لرهانك ، ما عليك سوى قسمة إجمالي حصتك على عوائدك.

قد يبدو من الصعب تقدير الاحتمالات المجمعة عندما تكون الأرقام عشوائية أكثر قليلا ، مثل الفوز ب 279 يورو مقابل حصة 82 يورو ، ولكن من السهل جدا معرفة:

279 يورو / 82 يورو = احتمالات 3.4 ، أي ما يقرب من 2/5.

مزايا التنقيط

  • يقدم إمكانيات جديدة

واحدة من أعظم مزايا التنقيط هي أنها تخلق فرصا جديدة للربح. في الماضي ربما تكون قد قسمت السباق إلى حصانين ، لكن لم يكن من السهل اختيار هذين الحصانين ولذا تركت السباق. بدلا من ذلك ، ربما تكون قد خمنت أن كرة القدم ستنتهي بعدد قليل جدا من الأهداف ، لكنك لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك المراهنة على 0-0 أو 1-0. مع التنقيط ، يمكنك الحصول على أموال مقابل كلتا الحالتين.

  • لا يزال يحصل على قيمة

فقط لأنك تراهن على أكثر من نتيجة واحدة ، فهذا لا يعني أنك لن تحصل على أي قيمة من رهانك. إذا كنت تعتقد أنه من غير المرجح أن يفوز أحد المرشحين ذوي التصنيف المنخفض ، فقد يقدم اختياران أو أكثر من الاختيارات عالية التصنيف في هذا الحدث قيمة كبيرة. إذا كانت العوائد المضافة من الرهان المجمع أكبر من فرصة فوز هؤلاء، فستولد قيمة من خلال التنقيط.

  • المزيد من الرهانات الرابحة

من خلال التنقيط ، فإنك تقلل من احتمالاتك الإجمالية ، ولكنها تزيد من فرصك في الفوز برهانك. من الناحية النظرية ، يجب أن يؤدي ذلك إلى المزيد من الرهانات الرابحة وبالتالي تحصل على عوائد الرهان بشكل متكرر. يساعد هذا في حماية حساب الرهان الخاص بك من فترات الجفاف ويجب أن يوفر لك أيضا بعض المتعة في المراهنة.

مساوئ التنقيط

  • ضعف الربح

كلما زاد عدد الاختيارات التي تقوم بها في التنقيط ، كلما قللت من احتمالاتك الإجمالية في كل حدث للرهان. عندما تقرر إضافة اختيارات جديدة ، عليك أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن معدل الرهان الخاص بك يحتاج إلى تحسين ، بحيث يمكن الحفاظ على مستوى معين من الربح. إذا كنت تستخدم التنقيط ولم تفز كثيرا ، فستخسر أموالك بسرعة.

  • التنقيط العكسي

يبدو التنقيط العكسي معقدا ، لكنه مجرد التنقيط للتجارة. تنطبق نفس المبادئ كلما زاد عدد الخيارات التي تقوم بها ، زادت احتمالية فوز رهانك ، ولكن كلما قل المال الذي ستربحه. وعلى العكس من ذلك ، كلما قل عدد الخيارات التي تقوم بها ، قل احتمال فوزها وكانت أكثر ربحية.


​8. السحب المبكر في المراهنات الرياضية

هل ندمت يوما على وضع رهان معين وتمنيت أن تتمكن من سحبه بطريقة أو بأخرى؟ أو ربما كانت لديك شكوك حول ما اذا كان الفريق الذي تدعمه يمكنه حقا الاحتفاظ بالصدارة؟ إذا كانت إجابتك على أي من الأسئلة بنعم ، فستحب خيار السحب المبكر. تمنح هذه الخصائص المراهن مزيدا من التحكم في الرهانات الموضوعة بالفعل ويمكن أن تحدث فرقا كبيرا في التمويل الإجمالي إذا راهنت ببطاقاتك بشكل صحيح. غالبا ما يشار إلى الدفع المبكر باسم السحب من قبل معظم مواقع المراهنات الرياضية.

ما هو خيار السحب المبكر؟

يسمح خيار السحب المبكر للمراهنين الرياضيين بسحب رهاناتهم مبكرا ، قبل تسويتها. لذلك ، يمكنك إما تحقيق ربح أو استعادة جزء من حصتك ، اعتمادا على اختيارك في ذلك الوقت. تتوفر الميزة بمجرد وضع رهانك قبل المباراة أو أثناء اللعب وسيتقلب العائد بناء على الأحداث التي تجري في اللعبة.

ميزة السحب متاحة للرهانات الفردية والرهانات التراكمية ، ولكن لاحظ أنها لا تنطبق على جميع أنواع الرهانات ، مثل النتيجة (1×2) وبعض الأسواق الشعبية الأخرى. يمكن ل Speculators الاستفادة من الخيار المثير عند وضع رهاناتهم في كرة القدم والتنس وكرة السلة والكريكيت والبيسبول وحتى سباق الخيل على كل من الحاسوب والجوال.

متى يتم السحب المبكر

إذا كان الفريق أو اللاعب الذي تدعمه في وضع رابح ولكن يتم قيادته من قبل الخصم ، فعليك بالتأكيد إجراء سحب نقدي وتأمين الربح المناسب بدلا من مشاهدة أرباحك المحتملة وحصتك تختفي في الهواء. تثبت توقعاتك صحتها وتفقد اختياراتك الصدارة.

بدلا من ذلك ، يمكن أيضا استخدام خيار الدفع للحد من الخسائر ، والتي يمكن أن تكون استراتيجية جيدة جدا على المدى الطويل. إذا لم يفز اختيارك في الوقت الحالي ، ولا يبدو أن الأمور ستتحول ، فمن الحكمة السحب في وقت مبكر ، بحيث يمكنك التأكد من استرداد بعض إيداعك. قد لا تبدو هذه استراتيجية شائعة ، لكنها بالتأكيد يمكن أن تساعد المتراهنين على البقاء واقفين على قدميهم لفترات أطول من الوقت.


​9. راهن مباشرة على أكثر من 1.5 هدف

مع استراتيجية الرهان هذه ،أنت تراهن على الألعاب الحية على نوع الرهان أكثر من 1.5 هدف“.

استراتيجية الرهان مباشرة أكثر من 1.5 هدف

المراهنة الحية على أكثر من 1.5 هدفهي استراتيجية مراهنة مربحة للغاية. هذا الرهان له ميزة مثيرة للاهتمام بسبب تطور الاحتمالات. بادئ ذي بدء ، يجب أن تفعل الشيء نفسه كما هو الحال مع الرهانات العادية / المنخفضة. ابحث عن لعبة تتوقع فيها أكثر من 2.5. استخدم استراتيجية الرهان هذه فقط للرهانات التي تتوقع فيها ذلك.

قبل المباراة ، ستكون احتمالات أكثر من 1.5 منخفضة للغاية. في بعض الحالات ، لا يزيد عن 1.20. ولكن أثناء تشغيل اللعبة والأهداف مفقودة ، يزداد هذا المعدل كل دقيقة تقريبا ويصبح مربحا أكثر فأكثر. الآن عليك التحلي بالصبر. من الناحية المثالية كما هو الحال مع أي رهان يجب أن تشاهد اللعبة مباشرة في نفس الوقت من أجل الحصول على أكبر أفضلية ممكنة.

انتظر الآن حتى يكون للرهان احتمالات بين 1.50 و 2.00. كلما كان اعلى كان أفضل ، لكن التوقيت مهم بالطبع. إذا تم تسجيل هدف ، فإن الرهان قد انتهى بالفعل قبل أن يبدأ وعليك العثور على لعبة جديدة. تعمل هذه الإستراتيجية فقط إذا كانت النتيجة 0-0 لفترة طويلة بما يكفي. عادة ، سيتعين عليك الانتظار حتى الدقيقة 35 إلى 55 حتى تكون الاحتمالات على أكثر من 1.5 عادلة. ومع ذلك ، نوصيك بالاستمرار في المراهنة في النصف الأول من المهم أن تكون الاحتمالات 1.50 أو أعلى.

لقد قمت بتحليل المباراة قبل بدء المباراة وتوقعت أكثر من 2.5. إذا لم تكن مخطئا تماما ، فسيظل يتم تسجيل الأهداف هنا. ونحن ننتظر بفارغ الصبر الهدف الأول بمجرد لعب الرهان.

إذا تم تسجيل هدف في وقت مبكر جدا بعد رهانك ، فلديك على الأقل مع معظم وكلاء المراهنات الذين يسمحون بذلك استراتيجية خروج مربحة: احتمالات أكثر من 1.5 سوف تهتز بالطبع بعد الهدف الأول. الآن يمكنك دفع الرهان نقدا ، يمكنك بيعهتقريبا. سوف تخرج بالتأكيد بفائدة.

الخيار الأكثر خطورة هو انتظار الهدف الثاني والفوز بالرهان على أي حال. هنا ينصح بالطبع بمشاهدة اللعبة مباشرة. إذا كان هناك هدف في الهواء ، فلا يزال بإمكانك الانتظار وترك الرهان قائما. إذا كانت اللعبة متوترة ، فقد يكون من الأفضل بيع الرهان.

على أي حال ، بالنسبة لمثل هذه الإستراتيجية ، ينصح بالمراهنة مع شركة مراهنات تسمح بخيار السحب المباشر. لمزيد من المعلومات حول موضوع المراهنة الحية ، راجع أيضا قسم الرهان المباشر من صفحتنا.


​10. متخصصون في الدوري

كما هو مذكور في منشورات أخرى ، فإن الاطلاع على الألعاب التي تريد المراهنة عليها أمر ضروري للغاية. غالبا ما يكون من الصعب الحصول على معلومات كافية وجيدة ، خاصة إذا كنت تراهن على لعبة لا تعرف فيها الفرق بشكل جيد بما فيه الكفاية أو حتى لا تعرفها على الإطلاق!

كن متخصصا في الدوري

لذلك ينصح بالتخصص في بلد واحد ، من الأفضل حتى في دوري واحد. في أفضل سيناريو ، يجب عليك اختيار دوري يوجد فيه العديد من الألعاب التلفزيونية ، واللاعبون معروفون إلى حد كبير والتغطية الإعلامية واسعة النطاق. إذا قررت المراهنة فقط على المباريات في الدوري الإستوني ، فعندئذ على المدى الطويل يصبح الأمر أكثر من يانصيب مما لو كنت متخصصا في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الألماني.

       
       
       

ستراهن دائما بشكل أفضل عندما تعرف كل شيء عن الدوري وفرقه وأبطاله وتتابعهم أسبوعا بعد أسبوع. هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أنك تعرف كل شيء عن التطورات داخل الفرق أو الإصابات أو الإيقافات وما يترتب عليها. بالطبع ، يمكنك أيضا التخصص في العديد من البلدان أو البطولات ومتابعتها جميعا بنفس مستوى الرعاية ، ولكن كلما كنت أكثر تحديدا وتركيزا في تحليلك ، كان ذلك أفضل.

الرهان على البطولات التي لا تعرفها على الإطلاق ولم تقم بتحليلها مسبقا ، يقع تقريبا في فئة المقامرة“. لا يتعلق الأمر بحدوث حدث له أساس جيد يتم التنبؤ به على أساس المعرفة ، بل يتعلق ب الأمل“. تخصص وسوف تنجح!


​11. ما هو سباق المال؟

سباق المال هو استراتيجية مراهنة يتم فيها استثمار مبلغ الربح من الرهان الفائز مباشرة في الرهان التالي. يستمر هذا عادة من خلال العديد من الرهانات حتى يتم الوصول إلى المبلغ المطلوب من المال.

كيف تلعب سباق المال؟

يمكن تشغيل سباق المال مع جميع أنواع الرهانات الممكنة. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ينصب التركيز بشكل خاص على الاحتمالات المنخفضة وبالتالي الرهانات الآمنة، من أجل الفوز بأكبر عدد ممكن من الرهانات على التوالي. في هذه الحالة ، يعد سباق المال مثيرا للاهتمام بشكل خاص للمراهنات الرياضية ذات التمويل المرتفع. إذا بدأ سباق المال بحصة أولية عالية إلى حد ما ، فستوفر على نفسك العديد من الأرباح الضرورية في طريقك إلى الهدف الذي فرضته على نفسك. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، فإن خطر الخسارة أكبر أيضا.

إذا قررت بدئ سباق مال بمبلغ 20 يورو والمراهنة دائما على الأحداث ذات الاحتمالات 1.20 ، فأنت بحاجة إلى 22 فوزا متتاليا للحصول على أكثر من 1000 يورو. ومع ذلك ، إذا بدأت بحصة قدرها 100 يورو ، فبعد 13 رهانا فزت بها باحتمالات 1.20 ، فستتجاوز علامة 1000 يورو. يظهر هذا في مثال الحساب هذا:

  • 20 يورو × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 = 1,104.12 يورو

  • 100 يورو × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 × 1.2 = 1,069.93 يورو

بمساعدة احتمالات أعلى ، يمكن بالطبع تسريع سباق المال ، لكن خطر خسارة جميع المكاسب أعلى بكثير. عادة ما تختلف رهانك قليلا. بعد كل شيء ، من المهم أيضا مع سباق المال تجنب الاندفاع، ولكن للبحث جيدا بدلا من ذلك على الرغم من الاحتمالات المنخفضة. كما هو الحال مع جميع الرهانات ، من المهم المراهنة عندما تكون متأكدا من أن النتيجة محتملة للغاية. حتى إذا كنت تركز بشدة على احتمال فردي ، في مثالنا المعدل 1.20 ، فلن تكون هناك مشكلة إذا كان هناك 1.40 أو 1.50 بينهما. هنا أيضا ، البحث والقناعة لهما أهمية قصوى.


​12. الرهان على التعادل

التعادل ليس الرهان الأكثر شعبية هناك. إذا كان ذلك فقط ، لأنه من الممتع أكثر الاحتفال بفوز الفريق.

ولكن: التعادلات تدفع جيدا! في بعض الأحيان يكون من المنطقي الذهاب للتعادل بدلا من الفوز أو الخسارة التقليدية. وكل مباراة تبدأ بالتعادل

حاول العثور على ألعاب حيث سيواجه كلا الفريقين صعوبة في هزيمة بعضهما البعض. على سبيل المثال ، ابحث عن فرق من متوسط الدوري الأفضل تتنافس ضد أفضل الفرق في المنزل. يتمتع الفريق الزائر بالميزة بأن لا يخسر ، بينما في نفس الوقت سيواجهون مشاكل عندما يتعلق الأمر بالميل للمرشح المفضل بالفعل. في هذه الحالة ، يكون كلا الفريقين سعداء بالتعادل وغالبا ما تكون هذه هي النتيجة.

طريقة أخرى سريعة وسهلة لتحديد التعادلات المحتملة هي التحقق من احتمالات الانتشار.

ابحث عن الألعاب التي تم فيها ضبط الإنتشار على الصفر (0) أو التعادل. هذا يعني أن كلا الفريقين قد تم تصنيفهما بشكل أو بآخر، ولا يريد صانعو المراهنات منح أي من الفريقين الأفضلية. تميل مثل هذه الألعاب إلى التعادل في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد.


​13. المراهنة على الأهداف المتأخرة

على سبيل المثال فيما يتعلق بالمراهنة على الأهداف المتأخرة ، ابحث عن الألعاب ذات التفضيلات الواضحة مع احتمالات الفوز في 3 اتجاهات أقل من 1.30. في جولة الرهان ، قم بتوزيع المخاطر على أكبر عدد ممكن من الألعاب ؛ من الواضح أنه ستكون هناك دائما بعض الخسائر غير المتوقعة. ثم راهن على الأهداف المتأخرة لكل من هذه الألعاب. يقدم معظم وكلاء المراهنات هذه الرهانات تحت اسم الهدف الأخير سيكون في الدقائق 76-90″. إحصائيا ، ستربح أقل بقليل من 60٪ من كل هذه الرهانات.

من المهم أيضا ملاحظة أنك تلعب رهانات فردية فقط. مع مزيج ، بغض النظر عن مدى القيمة العالية المغرية التي قد تكون لها ، فإن فوزك ينخفض بشكل كبير.


​14. المراهنات الرياضية على مباريات الكأس

من حيث المبدأ، أنا لا أراهن على مباريات الكأس“. غالبا ما يتم سماع ما سبق ، ولكن لا يتم فهمه أبدا ، لأن معارك الكأس المذهلة على وجه الخصوص توفر الكثير من الفرص للمراهن الرياضي.

ليس من غير المألوف أن يلتقي داود بجليات. فيما يتعلق بالنادي الكبير ، فإنه ليس نادرا ما يكون واجبا مزعجا ، ولكن بالنسبة للنادي الصغير ، فهي لعبة العام بلا منازع. وبالتالي ، بين الحين والآخر ، هناك فرصة للفوز باحتمالات جيدة ورهانات قيمة.

قد يكون من المفيد الاستعداد عن كثب لمباريات الكأس. في أوقات يوتيوب ومواقع النادي الديناميكية ، لا توجد مشكلة في كثير من الحالات لمتابعة المؤتمر الصحفي قبل المباراة. من هم اللاعبون الذين سيتم تضمينهم في تشكيلة المباراة؟ من هم اللاعبون العاديون أو حتى النجوم الذين تم تجنيبهم؟ هل يلعب حارس المرمى الثاني؟ هل سيحصل اللاعبون الشباب على فرصتهم؟ كل ما سبق هو أسئلة مثيرة للاهتمام عند البحث عن رهان مربح.

بالطبع ، يعتمد الأمر دائما على نهج النادي مباريات الكأس هي دائما مسألة عقلية. لذلك من الجيد تحليل الأسابيع القليلة الماضية. هل يحتاج ناد أكبر إلى إعادة التأهيل للمباريات الضعيفة خلال الأسابيع الماضية وربما يرغب في التخلص من قوته في القليل من الشيءفي الكأس؟ كيف كأس أفين هو النادي بشكل عام؟ هناك أمثلة كافية لأندية كبيرة جدا عانت من لعنة الكأس لسنوات أو حتى عقود. نعم ، في الواقع لا يكاد يوجد أي شيء آخر ، حيث يوجد الكثير لتحليله أكثر من مسابقات الكأس.

ومع ذلك ، فإن الميزة هي أنه سيكون هناك العديد من الرهانات التي عند الفحص الدقيق ، ستمر كرهان قيمة. حتى لو كان وكلاء المراهنات ، ربما لأنهم لا يستطيعون التخطيط والتحليل المسبق لكل لعبة بأنفسهم ، يحافظون على الاحتمالات أقل في الكأس ويدفعون عمولة أقل.

لكن هذا ليس هو الحال في كل مكان أيضا. تقدم ألعاب الكأس بشكل خاص ، والتي يحدد فيها العديد من وكلاء المراهنات معدلات عمولة مختلفة ، مقارنة شاملة للاحتمالات. وهذا بدوره يوفر فرصة جيدة للتعرف على كتاب جديد، أي ربما لفتح حساب جديد حتى تتمكن من استخدام مجموعة أوسع من الاحتمالات في المستقبل.


​15. المراهنات الرياضية على الألعاب الحية

في عصر الهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة المحمولة ، تعد الألعاب الحية بمثابة تتويج لعشاق الرياضة. تمنحك الرهانات الحية الفرصة للمراهنة على الألعاب أو الأحداث في الوقت الفعلي. الترفيه مع الألعاب الحية مرتفع ويمكن أن يتحول الأمر برمته إلى تحد حقيقي مع الأصدقاء. ولكن هنا أيضا يجب ألا تحيد عن خطتك.

أهم شيء في الرهان المباشر هو أنك ترى اللعبة بالفعل. وفي الوقت نفسه ، يقدم العديد من مزودي المراهنات بثا مباشرا ، حصلوا على حقوقهم مقابل مبالغ هائلة من المال. وقد فعلوا ذلك لسبب وجيه. لأن البث المباشر يجذب المستخدمين ، ويولد حركة مرور هائلة إلى الموقع ويجذب أيضا اللاعبين للمراهنة في خضم اللحظة. أثناء اللعبة ، ليس لديك الوقت للتفكير كثيرا ، ولا يمكنك حساب قيمة الرهان المباشر. أنت فقط تراهن.

ولكن هذا بالضبط ما يجب عليك فعله: تعامل مع الرهانات الحية بنفس الطريقة التي تتعامل بها مع الرهانات المسبقة العادية. هنا ، غالبا ما تتغير الاحتمالات بسرعة كبيرة ، وهذا هو السبب في أنه من المنطقي تحليل نطاق معين من الاحتمالات وحساب قيمتها. إذا كانت الاحتمالات في نطاق عادل أثناء اللعبة ، يمكنك الضرب. لديك أيضا أفضلية القدرة على مشاهدة اللعبة وحتى ملاحظة ما إذا كان هناك شيء يتغير في خصائص اللعبة. بالطبع ، يتطلب أداء ما سبق أثناء لعبة مباشرة جهدا كبيرا نسبيا وقدرة على التركيز يجب تعلمها أولا. ولكن بمجرد أن تتعلم ويمكنك حساب قيمة الرهان بسرعة ، فهناك الكثير الذي يمكن كسبه من المراهنة الحية.

لكي تكون في الجانب الآمن ، يجب عليك فقط استخدام البثوث الرسميةمن مزودي المراهنات أو البث التلفزيوني للمراهنة الحية. عادة ما تكون شركة المراهنات أمامك ببضع ثوان عند استخدام بث روسي لمشاهدة اللعبة الحية. وهذه الثواني يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في بعض الأحيان.

لاحظ أيضا أنه حتى إذا كان بإمكانك مشاهدة اللعبة على التلفزيون العام أو حتى البث المباشر ، فقد خطط مقدمو المراهنات لتأخير بضع ثوان عند قبول الرهانات ؛ لا يمكنك أن تكون أسرع من وكلاء المراهنات ، ولكن يمكنك تقييم اللعبة ومشاهد اللعبة القادمة بشكل أفضل.


استمتع وبالتوفيق!


اقرأ هذه المقالة بلغة أخرى:

18+Overlyzer is an abseits.at brand. All rights reserved.

HomeLiveOver/Under